ads
ads

دوللي شاهين ليست الأولى.. فنانات اعتزلن فجأة

دوللي شاهين
دوللي شاهين
ترنيم محمد

فاجأت الفنانة دوللي شاهين، جمهورها، أمس السبت، بخبر اعتزالها الفن بشكل نهائي؛ لرعاية ابنتها والتفرغ لعائلتها، مع عودتها من جديد إلى الترانيم في الكنيسة.


وكتبت دوللي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لقد اتخذت قرارًا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني أصعب قرار في حياتي، لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي".


وتابعت: "حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة، عملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت لكني قدمت أفضل ما عرض عليّ، الفن في دمى وسيظل، لكني أخذت القرار هذا لأن كرامة الإنسان هو كل ما يملك".


وأضافت: "بعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أو أذيت أي إنسان يعمل بالوسط الفني ولو بكلمة، وأسامح كل من أساء إليّ، في داخلي سلام وفرح، أتمنى التوفيق لجميع زملائي وسلام الرب معكم.. دوللي جوزيف أبو شاهين".

دوللي شاهين ليست

كان الأمر غريبًا وغير مفهومًا بالنسبة لجمهور "دوللي"، خاصة وأنها كانت تجهز، منذ فترة طويلة، لألبوم غنائي جديد، فيما اتهم البعض زوجها المخرج باخوس علوان، بأنه السبب وراء اتخاذها هذا القرار، حتى خرج عن صمته، مؤكدًا أنه ليس له أي يد في قرار اعتزال زوجته، مشيرًا إلى أنه ضد القرار، وأنه يحاول إقناعها بالرجوع عنه.


لم تكن دوللي شاهين، هي الوحيدة التي فاجئت الجمهور بقرار اعتزالها بين ليلة وضحاها، فمن قبلها أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اعتزالها الفن والتمثيل بشكل نهائي، وأرسلت تسجيلًا صوتيًا لم تتعد مدته الـ 20 ثانية إلى ربيع الهنداوي، مسئول قسم الفن بمجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، تؤكد له فيه أنها اعتزلت الفن نهائيًا، بشكل لا رجعة فيه، وطلبت منه أن ينقل رسالتها إلى جمهورها.


إلا أن شيرين لم تصمد أمام قرارها طويلًا، وسرعان ما تراجعت عنه، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، الأمر الذي دفع البعض إلى وصف الأمر بأنه كان مجرد "فرقعة إعلامية".


في السياق ذاته، وعلى الرغم من عدم تجاوز مشوارها الفني أكثر من 6 سنوات، أعلنت المطربة ساندي اعتزالها الغناء؛ بسبب كثرة الضغوطات النفسية حولها، بالإضافة إلى إصابتها بمرض أثر على أحبالها الصوتية.


وانقسم جمهور ساندي وقتها إلى نصفين؛ البعض رأى أنها فعلت ذلك؛ للترويج لألبومها الأخير، والذي كانت تحضر له وقتها، فيما رأى البعض الآخر أنها تريد أن تكون حديث الناس ليس أكثر.


وبعد ذلك، عادت ساندي إلى الساحة الفنية، كما تستعد لطرح ألبومها الغنائي "My Love"، يوم الأربع المقبل، بعدما طرحت، مساء أمس السبت، إحدى أغنياته "لو عندك قلب"، على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.