ads

بالصور..مركز حميات بهتيم "فندق 5 نجوم لرعاية الكلاب والقطط"

النبأ
محمود زعتر

مشهد مأساوي يعبر عن الإهمال والفوضي داخل مركز حميات بهتيم المطور، بسبب تمركز الكلاب الضالة والحيوانات داخله، فقد امتدت حالة الإهمال حتى طالت نظافة المستشفى، التي أصبحت مرتعاً للحشرات والكلاب الضالة التي تتجول في الطرقات، ودورات المياه،  إلى جانب انتشار المخلفات الطبية، وبقايا الأطعمة في طرقات المستشفى.

 يقول علي مختار، أحد الأهالي، ندخل مكاتب المسئولين فلا نجد سوي الكلاب والحيوانات داخل المكاتب، مما قد يجعلنا نتعرض للعدوي من وجود تلك الحيوانات داخل المركز، دون وجود أي اهتمام من قبل المسئولين، الذي لا يولون أي اهتمام بصحة المرضى. 

ويقول علي عبد العال، فوجئت بالقطط والكلاب تتجول داخل المستشفى على مرأى ومسمع من الجميع، ولا توجد أدنى عناية أو إهتمام بالمرضى، كما أن القطط تمثل خطورة شديدة على حياة المرضى الذين يعانون من أوضاع صحية حرجة، حيث أن تلك القطط تنقل العدوى.

ويضيف قائلاً " لا توجد متابعة من قِبَل الوزارة، التي تهمل تلك المستشفيات البعيدة، الأمر الذي يعرضنا لمخاطر الصحية جديدة غير التي تعاني منها. 

ويقول فهمي رضا، لا يوجد احترام لآدمية المرضى، ولا توجد معاملة طيبة تخفف من أعبائنا كمرضي، فأرواح المرضى يستهون بها المسئولون، ولا يعيرونها أي اهتمام.