ads

7 طرق رائعة للتغلب على «سرعة القذف».. «علشان تتخلص من الإحراج»

رجل وامرأة - أرشيفية
رجل وامرأة - أرشيفية


تعد «سرعة القذف»، أكثر المشاكل شيوعًا في العلاقة الزوجية عند الرجال، وإذا كنت تريد زيادة القدرة على التحمل، وزيادة المدة، لإطالة فترة المتعة الخاصة بك على الفراش، فأنت بحاجة لقراءة تلك النصائح الهامة:

1- تحرير العقل من مختلف التوقعات الجنسية، التي يمكن أن تصل بالشاب أن يتوقع أنه قادر على الاستمرار في ممارسة الجنس لفترة تصل إلى 10 دقائق متصلة، فهذا أمر مخالف للواقع، وضغط يؤدي للفشل في العلاقة من الأساس.


2-استخدم بعض الزيوت على العضو الذكري، فوفقا لدراسة أجرتها مجلة الطب الجنسي، فإن الرجال الذين يعتمدون على الزيوت يستمرون لفترة أطول في ممارسة الجنس.


3- طول فترة المداعبة: فبدلا من المباشرة الجنسية بشكل سريع، يجب أن يكون هناك فترة مداعبة طويلة، تؤدي إلى فترة أطول خلال الجماع.


4- ممارسة الجنس بعدد مرات أكثر خلال الأسبوع، فزيادة الممارسة، يجعل لديك قدرة أكبر على التحمل على المدى الطويل.


5-تنشيط عضلات الحوض حيث أنها أهم عضلة في عملية ممارسة الجماع، ويساعد تقوية تلك العضلة على زيادة القوة والقدرة على التحمل الجنسي لفترة طويلة.


6-ممارسة تمارين القرفصاء: وهو تمرين مناسب للمبتدئين في ممارسة الجنس، وممارسة تمارين القرفصاء دون حمل أوزان يساعدك على زيادة القدرة على التحمل وزيادة القوة.


7-ممارسة تمارين الضغط مع ضرورة التأكد من عدم تقوس الظهر، والاعتماد على قبضة حديدية بعرض الكتفين، مع وضع المزيد من التركيز على صدرك العلوي، وخلال الانخفاض يتم التركيز على عضلات البطن السفلية ما يقوي من عضلات الحوض التي تساعد في قضاء مدة أطول على الفراش.