ads

قبل سامح عبد العزيز.. تهمة حيازة «المواد المخدرة» تطارد 9 فنانين «بارزين»

فنانون قبض عليهم بتهمة المخدرات
فنانون قبض عليهم بتهمة المخدرات
ترنيم محمد


ضريبة الشهرة والنجاح ليست بسيطة، وتسليط الضوء على حياة نجوم الفن ليس أمرًا جيدًا في كل الأحوال، خاصة مع وقوع أحد منهم في خطأ، حتى وإن كان بسيطًا.

المخرج سامح عبد العزيز هو الأحدث؛ إذ قبض عليه بمنطقة الهرم؛ بتهمة حيازة قطعتين من "الحشيش" وكمية من "البانجو" و"الكوكاكين" في سيارته، أثناء اتجاهه إلى أحد الفنادق الكبرى.

وفي السطور التالية يستعرض "النبأ" أبرز نجوم الفن الذين اتهموا بحيازة وتعاطي المواد المخدرة غير "سامح عبد العزيز":

أصالة:
في شهر يونيو، ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة أصالة، داخل مطار بيروت الدولي؛ بتهمة حيازة جرامين من مادة "الكوكاكيين"، ولكن تم الإفراج عنها بضمان إقامتها.

هيثم محمد:
في أكتوبر من العام الماضي، ألقت قوات الشرطة القبض على الفنان هيثم محمد وعدد من أصدقائه، بمدينة بدر؛ بعد العثور على 4 جرامات من مادة "الهيروين" بسيارته، لكنه نفى التهمة، موضحًا أنها خاصة بسائقه، وتم الإفراج عنه سريعًا.

أحمد عزمي:
ألقت قوات الشرطة القبض على الفنان أحمد عزمي في عام 2013، بحوزته 5 جرامات من "الكوكايين" و10 جرامات من "الحشيش"، إلا أنه حصل على البراءة وقتها.

وفي عام 2014، واجه "عزمي" نفس التهمة من جديد، بعدما تم العثور معه على شريط "ترامادول" وعلبة "كوكايين"، بجنوب سيناء، وتم حبسه لمدة 6 أشهر.

نهى العمروسي:
الفنانة نهى العمروسي قُبض عليها هى الأخرى في عام 2014، بصحبة صديقها المخرج عمر فاروق، داخل إحدى المحلات الكبرى بمنطقة الزمالك؛ إذ تم العثور على كمية من الحشيش والهيروين والبانجو بحوزتهما، لكنها حصلت على البراءة بعد أيام قليلة من القبض عليها.

دينا الشربيني:
بعد إلقاء القبض على الفنانة دينا الشربيني، في نوفمبر عام 2013، في أحد منازل منطقة الزمالك، اعترفت أمام قوات الشرطة أنها كانت تقوم بشراء "الكوكايين"، ولذا تم حبسها لمدة سنة كاملة، وتغريمها 10 آلاف جنيه.

نيفين مندور:
ضبطت قوات الشرطة الفنانة نيفين مندور بحوزتها 40 جرامًا من "الهيروين" وكمية كبيرة من "البانجو"، في مارس عام 2013، وتم القبض عليها، حتى خرجت من السجن منذ عدة أشهر.

مدحت تيخا:
اتهم الفنان مدحت تيخا بحيازة المخدرات، وأمرت نيابة قسم 6 أكتوبر بالتحفظ على المواد المخدرة وإخلاء سبيله، بكفالة مالية وصلت إلى 5 آلاف جنيه.

ونفى "تيخا"، وقتها، التهمة الموجهة إليه، في إحدى البرامج التلفزيونية المذاعة على قناة "العاصمة"، مشيرًا إلى أن الجمهور يعرفه ويعرف أخلاقه جيدًا، وأنه ترك التحقيقات تأخذ مجراها الطبيعي.

فاروق الفيشاوي:
في أكثر من لقاء تلفزيوني، اعترف الفنان فاروق الفيشاوي، بتعاطيه المخدرات لفترة طويلة، موضحًا أنه عولج من تعاطي "الهيروين" في إحدى المصحات النفسية، وأن تكلفة علاجه وصلت إلى 250 ألف جنيه، وأن زوجته السابقة سمية الألفي كان لها دور كبير في خروجه من هذه الأزمة.

إنتصار:
في عام 2013، ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة إنتصار بمنطقة الدقي، بعدما عثرت على كمية من المواد المخدرة داخل سيارتها، بصحبة 3 أشخاص كويتيين، لكنها نفت التهمة، وقالت إن السبب في ذلك هو مشادة كلامية وقعت بينها وبين أحد الضباط.