ads

طريقة مبتكرة لإنقاص الوزن قبل عيد الأضحى

النبأ
فايدة سيد علي

تتبع الكثيرات بعض الأنظمة الغذائية لخفض الوزن قبل العيد ، إلا أن أغلبها لا يمنح النتائج المرجوة ، كما أن بعض هذه الأنظمة ، تعمل على فقد الجسم الكثير من العناصر الغذائية الهامة، مما يؤثر بالسلب على البشرة، إلى جانب الشعور بالملل أثناء اتباع تلك الأنظمة ، لذلك ينصح المتخصصون بتناول القهوة بالهيل ، كأفضل نظام لإنقاص الوزن سريعاً ، وبدون أثار جانبية. 

وذلك في حال اتباع نظام سليم يعتمد على الخضروات و الفاكهة و تقليل السكر و الدقيق الأبيض ، و تتميز القهوة بالهيل الذي يعد أحد التوابل التي تساعد على حرق الدهون في الجسم بشكل كبير على إنقاص الوزن سريعاً ، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية .

القهوة قبل التمارين و الاستحمام: 

أيضاً تناول فنجان من القهوة قبل ممارسة التمرينات أو المشي أو حتى الاستحمام يعمل على تقليل الوزن فالقهوة غنية بالكافيين الذي يساعد على إفراز الأدرينالين الذي يزيد من تدفق الدم للجسم و حرق المزيد من السعرات و بالتالي فقدان الوزن بطريقة أسرع .

القهوة تحد من الشهية:

كما تعمل القهوة على فقد الشهية و الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يجعلها خيار مُفضل لشربها مُنتصف النهار فهي تحد من الشعور بالجوع ، لكن يجب أن يتبع شرب فنجان من القهوة كوب من الماء حيث تدر القهوة الماء من الجسم .