ads
ads

جمهور الاهلى يحجز 10 آلاف بطاقة جديدة لحضور المباريات

الاهلى والنجم الساحلي - أرشيفية
الاهلى والنجم الساحلي - أرشيفية
أ ش أ


أكد وليد مهدي، مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، أن النظام الخاص ببطاقات الجمهور أغلق بعد أن نفدت الـ10 آلاف بطاقة الخاصة بحضور المباريات، وسجل كل فرد من الجمهور بياناته الشخصية على الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحصل من يحجز البطاقة الجديدة على تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي والتي تقام يوم 22 أكتوبر ببرج العرب في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا مقابل 70 جنيها، شاملة قيمة البطاقة وقدرها 44 جنيها وصالحة لمدة 3 سنوات.

وكشف «مهدي» أن مجلس الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، وتقديرا لجمهور النادي الأهلي، قرر تحديد سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقبلة لحاملي الـ10 آلاف بطاقة التي صدرت في مباراة الترجي التونسي ليكون بـ25 جنيها فقط.

وكان الأهلي قد سبق وفتح باب التسجيل للمرحلة الأولى لبطاقات الجمهور الصادرة من إدارة المباريات بالنادي الأهلي، والتي تم من خلالها حصول جمهور الأهلي على 10 آلاف بطاقة في مباراة الترجي التي أقيمت برج العرب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن نظام بطاقات الجمهور هو المتبع حاليا في الدوريات الأوروبية، ونال إشادة الجميع في مباراة الترجي الأخيرة ببرج العرب، حيث يوفر آلية منظمة وآمنة لحضور الجماهير للمباريات بما يليق بجماهير الأهلي.