ads

تفاصيل القبض على «المعلمة غرام» أشهر «تجار الكيف» في البساتين

تاجرة مخدرات ـ أرشيفية
تاجرة مخدرات ـ أرشيفية
أحمد عمران


سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، «المعلمة غرام»، أشهر تاجرة مخدرات في «عزبة النصر» بمنطقة ترب اليهود في البساتين.

جاء ذلك أثناء مرور قوة من ضباط مباحث قسم شرطة البساتين؛ لتفقد الحالة الأمنية، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي ومحرزي المواد المخدرة بجميع أنواعها، ووردت لهم معلومات من مصدر سري تفيد بقيام «جليلة. ع. إ»، 35 سنة، صاحبة مطعم وشهرتها «غرام»، مقيمة بشارع الحديد والصلب «عزبة النصر» بمنطقة ترب اليهود والسابق اتهامها في القضية رقم 20232 لسنة 2015 «مخدرات»، بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على الشباب بدائرة القسم.

وأثناء مرور القوة أمام مطعم «فول وفلال» ملك المدعوة «غرام» ضبطت ممسكة في يدها شريطًا تقوم بإعطائه لأحد الأشخاص، بحوزتها «شنطة» سوداء اللون عثر بداخلها على 14 شريطًا بإجمالي 150 قرصًا من مخدر الـ«ترامادول»، وتم اصطحابها إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معها اعترفت المتهمة أمام المقدم على فيصل، رئيس مباحث القسم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25375 لسنة 2017 جنح البساتين، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار أحمد عمران، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.