ads

مرتضى منصور يُعلن أخبارًا سارة لـ«أعضاء الزمالك»

مرتضى منصور - أرشيفية
مرتضى منصور - أرشيفية
أ ش أ


أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، البدء في إنشاء صالات جديدة للكاراتيه والجودو، وسيتم تجهيزهم من خلال السفارة اليابانية.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن العمل متواصل على مدار اليوم للانتهاء من هذه الصالات في أقرب وقت وسيكونا مجهزين لاستضافة جميع البطولات الدولية.

وعلي جانب آخر، رحب مرتضى منصور بالثنائي مصطفى عبدالخالق، وحسين السمري المرشحين لمقعد العضوية بالانتخابات المقبلة بمجلس إدارة النادي.

وقال "إن نادي الزمالك هو ناديكم ولكل الأعضاء ولا نمنع أي فرد سواء في قائمة مرتضى أو في أي قائمة أخرى، ولكنه يمنع الدعاية لأي مرشح ، ليس لدينا مشكلة في ترشح أي أحد تحت أي قائمة، والثنائي كانا يعملان معي من قبل، واختيارنا للقائمة كان لرؤية في التعاون بالعمل الجماعي من أجل خدمة النادي".

من جانبه، أشاد مصطفى عبدالخالق بالتطور في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، موجها الشكر لمرتضى منصور على الجهد المبذول في هذا الشأن، مؤكدا أن الانتخابات ستكون منافسة شريفة من أجل خدمة النادي.

وقال حسين السمري "هدفنا جميعا هو خدمة نادي الزمالك، ونتمنى أن نكمل مسيرة النجاح في النادي خلال الفترة القادمة مع أي أفراد بمجلس الإدارة".

كما استضاف مرتضى منصور في مكتبه اليوم سيف العماري المرشح على مقعد أمين الصندوق بالانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر إجرائها الشهر المقبل، وأكد أنه يرحب بدخول المرشحين للانتخابات ما دام يخضعون للشروط الموضوعة ، ولا مجال للهجوم عليهم كما يشيع البعض.

وضرب مرتضى منصور مثلا بسيف العماري ومصطفى عبدالخالق بأنهم ليسوا على قائمته ولكنهم يتمتعون بكامل حريتهم في ممارسة حقوقهم بالنادي.

من جانبه ، أكد سيف العماري أنه سعيد بالطفرة التي حدثت في النادي خلال الفترة الأخيرة في عهد مرتضى منصور مشددا على أنه سبق العمل معه في عام 2005 وأنه يتمتع بعلاقات ودية وطيبة معه حتى في ظل وجود اختلافات في وجهات النظر.