ads

تحذير للأهالي.. أخطر حملة مداهمات للشقق في القاهرة الجديدة والرحاب

حملة أمنية ـ أرشيفية
حملة أمنية ـ أرشيفية
محمود حفني


شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حملة أمنية موسعة، بالتعاون مع الأمن العام، والقوات الخاصة، ومباحث القاهرة الجديدة.

يأتي ذلك بعد أن وصلت معلومات إلى الرائد تامر عبد الشافى، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تفيد انتشار ظاهرة الشقق المفروشة في القاهرة الجديدة والرحاب، وأن هناك بعض السيدات يعملن في «سمسرة» هذه الشقق، ما يؤدي إلى وجود مخالفات غير قانونية، وشبهات في هذه الشقق، وهذا ما يزعج الأهالي.

وداهمت قوات الأمن الشقق المفروشة في العديد من المناطق بالقاهرة الجديدة، ومدينة الرحاب؛ لضبط المخالفات، وفحص هذه الشقق، كما تم ضبط 4 سيدات يمارسن أعمال «السمسرة»، تحت مسمى مشروعات وتجارية، واستثمار العقارات، وهن لا يحملن رخصة أو سجلًا تجاريًا تمكنهن من هذه العمل.

وكشفت التحريات الأولية عن الشقق المفروشة في هذه المناطقة، أن هذه الشقق يتم تأجيرها باليوم والليلة، كما تستخدم في الأعمال المنافية للآداب كما يستخدمها الإرهابيون والعناصر الإجرامية في الهروب من قوات الأمن، مستغلين تأجير هذه الشقق بدون أوراق رسمية، حيث يتواصلن مع السيدات اللاتي يعملن في السمسرة عن طريق الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذرت قوات الأمن الأهالي من هذه الشقق في القاهرة الجديدة والرحاب، خاصة أنها تستخدم في العديد من الأعمال المخالفة غير المشروعة.

وأكدت مديرية أمن القاهرة أنه سيتم التصدي لهذة الجرائم بكل حسم، لافتة إلى أنها سوف تشن حملات مكبرة على جميع الشقق المفروشة في القاهرة الجديدة والرحاب خلال الفترة القادمة؛ لعودة الأمن والأمان للأهالي.