ads

حظ الأبراج اليوم..الجدي: استمتع ببعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك

النبأ

ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم،  الثلاثاء ، الموافق 14من نوفمبر 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

 

برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الثلاثاء: لا تعالج المشاكل بطريقة متسرعة عليك بالتأني حتى تصل للنتيجة الصحيحة.

 

 

مهنيًا: اختار العمل الذي يناسب طبيعتك ولا تحمل نفسك فوق طاقتها.

 

 

 

عاطفيًا: لغة الحوار يجب أن تكون هي اللغة الأساسية في الحوار مع شريك حياتك وابتعد عن الديكتاتورية.

 

 

صحيًا: الطب البديل مفيد حال استخدامه بطريقة صحيحة .

 

 

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

 

 

برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الثلاثاء:لا تحاول أن تقترب ممن لا يطلب هواك.

 

مهنيًا: حياتك المهنية بحاجة إلى بذل مزيد من الجهد بها خلال الأيام المقبلة وذلك لأن العمل يحب من يتقنه ويجعل أحلامه قابلة للتحقيق.

.

 

عاطفيًا: الحبيب يتطلب منك التواجد معه فى أوقات فراغك وهذا من أجل الحفاظ على الحياة الأسرية معه حيث يؤثر ذلك على علاقتكما بالإيجاب..

 

صحيًا: صحتك بحاجة إلى الانتباه إليها .

 

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية .

 

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الثلاثاء: لا تحمل هم المستقبل

 

 

مهنيًا: العمل لا يتحمل إحباطك فى مثل تلك الفترة حيث يؤثر ذلك على خطواتك ويجعلها مترددة وغير واثقة ولهذا عليك أن تثير بخطى واثقة فى عملك لتتحدى أى إحباط..

 


عاطفيًا: الوضع العاطفى يتطلب منك ترك الأمور لمجراها الطبيعى فلا تحمل هم للمستقبل لأن هذا لن يفيد بل سيؤثر عليك..

 


صحيًا: عليك بالحفاظ على ارتداء الملابس الثقيلة فى الليل حتى لا تصاب ببعض الأمراض المرتبطة بتغير الجو فى مثل تلك الأثناء..


الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

 

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الثلاثاء: لا تجعل حياتك النفسية تؤثر على علاقتك الأسرية.

 

 

مهنيًا: تتحمل متاعب العمل كثيراً في تلك الفترة.

 

 


عاطفيًا: لا تخلف وعدك مع الحبيب.

 

 

صحيًأ: لا تترك جسد لزيادة الوزن.

 

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسئولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

 

 

 

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الثلاثاء: اختار الرفيق قبل الطريق.

 

 

مهنيًا: لا تجعل غير المتخصص هم من يتحكم بالعمل .

 


عاطفيًا: اقترب اكثر من حبيبك فهو بحاجة إليك.

 


صحيًا: عليك بإتباع نظام غذائي.



الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

 

 

 

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء،  الثلاثاء :ابتعد عن كل ما يثير توترك.

 

 

مهنيًا: الظروف الحالية تحتم عليك الصبر.

 


عاطفيًا: لا تهمل مشاعر شريك حياتك .

 


صحيًا: الراحة مطلوبة .

 

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

 

 

 

 

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الثلاثاء:لا تسعي للتغير بالقوة..عليك بتهيئة الأوضاع أولاً.

 

 

مهنيًا: الاستقرار مطلوب ..التفكير في التغير يستلزم دراسة متأنية.

 

 


عاطفيًا:   أنت شخص عاطفى جدًا وعاطفتك تغلب على تفكيرك وعقلك ولا تعرف أن تزن بين الاثنين.

 

 


صحيًا: يجب عليك أن تغير مسار صحتك والاعتماد على الأكل الصحى المفيد .

 

 

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه

 

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الثلاثاء :الأمور لا تتحمل مزيد من التفكير بعناد.

 

 

مهنيًا: لا تتورط في أمور يصعب عليك حلها فيما بعد.

عاطفيًا: أنت شخص عنيد جداً حتى مع شريك حياتك، لا تعند معه حتى لا ينقلب الأمر عليكما معًا.


صحيًا: عليك بمراجعة طبيب الجهاز الهضمي  .

 

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

 

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الثلاثاء: الحبيب يحتاج منك الإفصاح عما لديك من مشاعر تجاهه فلا يكفى أن تحبه بل عليك إظهار له ذلك الحب.

 

 مهنيًا:  خير الأمور الوسط.

 

 

 


عاطفيًا: الود في رد الفعل مطلوب حتى وإن كان هناك سوء تفاهم.

 

 

 

صحيًا: عليك ممارسة التمارين الرياضية والمشى فى الهواء الطلق فى الصباح المبكر للحفاظ على صحتك.

 

 

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

 

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الثلاثاء: استمتع ببعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك اليوم.

 

 

مهنيًا: تحتاج إلى التمييز فى عملك وهذا لا يأتى بدون المزيد من الاجتهاد.

 



عاطفيًا: حاول التقرب أكثر لحبيبك فأنت بحاجة لذلك نفسيا وعاطفيا.

 


صحيًا: حاول أن تأخذ قسطا من الراحة لتجديد طاقتك واستعادة صحتك.

 

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

 

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، ليوم الثلاثاء أنت شخص جميل وتعيش على الحب لتكمل حياتك بكل ما بها من صعاب.

 

مهنيًا: يجب أن تبذل كل ما لديك من جهد فى سبيل الحصول على الحلم الذى تعمل عليه.. لا تجعل الكسل يؤثر عليك.

 


عاطفيًا: شريك حياتك يحتاج إلي رومانسيتك وحبك .

 


صحيًا:  صحتك بحاجة إلى ترك الكسل والانطلاق للحياة حتى لا تقع فريسة للأمراض.


برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

 

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الثلاثاء: احرص على قضاء بعض الوقت مع أحبائك.

 

مهنيًا: اقضي على الملل بمزيد من العمل الجاد.

 


عاطفيًا: عليك أن تسعى لتحسين العلاقة مع شريك حياتك. 

 



صحيًا: تجنب العدوى بالأمراض واتخذ الاحتياطات اللازمة.

 

 

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة