ads

ضبط «سائق» متلبسًا بتجارة «الكيف» في دار السلام.. اعرف التفاصيل

ضبط تاجر هيروين ــ أرشيفية
ضبط تاجر هيروين ــ أرشيفية
أحمد عمران

تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، من ضبط سائق متلبسًا، حال قيامه بالإتجار في مسحوق «الهيروين» المخدر، بمنطقة دار السلام.

وردت معلومات إلى النقيب أحمد فؤاد، ضابط مباحث، بمكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من مصدر سري، تفيد بقيام «سيد. م. أ»، 36 سنة، سائق، ومقيم بشارع التل، التابع لدائرة قسم شرطة دار السلام، بمزاولة نشاط غير مشروع، في مجال الإتجار بالهيروين المخدر، متخذًا من منطقة سكنه، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وانتقل النقيب أحمد فؤاد إلى شارع التل بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبرفقته المصدر السري، وطلب ضابط المباحث من مصدره التنكر في شخصية متعاطي لشراء مواد مخدرة منه، وعند رؤية الضابط للمتهم وهو يقوم باستخراج علبة ويفتحها تبين أن بها أكياس تحتوي على مسحوق أبيض، الأمر الذي دفعه إلى التوجه نحوه حتى تمكن من ضبطه متلبسًا.

وعثر داخل العلبة حيازته على 30 لفافة من مسحوق الهيروين وزنت 21 جرامًا وبتفتيشه ذاتيًا عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وتم اصطحابه إلى ديوان مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل به مع عملائه في المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار عمر الباز وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في مسحوق الهيروين المخدر.