ads
ads

بالفيديو.. سر امرأة «قوية» بحث عنها المصريون 10 آلاف مرة في «جوجل»

جوجل تريند
جوجل تريند
أحمد سعيد


كشف مؤشر «جوجل» لعمليات البحث الأكثر شيوعًا «جوجل تريند» عن أكثر من 10 آلاف عملية بحث عن إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد مداخلتها الهاتفية في برنامج «كل يوم»، على قناة «ON E»، مع الإعلامي عمرو أديب.


ونشبت مشادات كلامية بين شرشر وأديب، بسبب سؤال الأخير عن مكان وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، لترد قائلة "أنت متزعقش وأنت بتكلمني على فكرة"، ليرد عليها أديب بأنه لم يفعل ذلك، بل يناقشها فقط لكي تسمعه بوضوح وأنه لم يتشاجر مع سيدة نهائيا.


وعن مكان العادلي، ردت شرشر قائلة "دى مش بتاعتك ولا بتاعة حد خالص"، مشيرة إلى أنه لا يصح أن يتناول وزير الداخلية الذى ظل يحافظ على البلد 14 سنة، وخدم البلد، على حد قولها.



ويذكر أن إلهام شرشر، التي تبلغ من العمر 54 عاماً، عملت صحفية بقسم الحوادث في جريدة الأهرام، منذ أوائل الثمانينيات، وتزوجت مسبقًا من رجل الأعمال المصري أشرف السعد، وبعد انفصالها عنه، تزوجت من وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي في يناير عام 2001، بعد وفاة زوجته.


استدعيت "شرشر" مرتين، للتحقيق معها في قضيتي الكسب غير المشروع، عقب ثورة يناير، وفي مايو من العام الجاري، أجرت نيابة وسط القاهرة تحقيقاتها في واقعة هروب حبيب العادلي، بعدما قدمت "شرشر" بلاغًا بنيابة أكتوبر اتهمت فيه قوات الشرطة باقتحام فيلتها دون إذن نيابة وإتلافها؛ بحثًا عن زوجها العادلي.