ads
ads

«سكاي سبورتس» تشيد بصلاح صاروخ ليفربول

محمد صلاح..ليفربول
محمد صلاح..ليفربول
أحمد عادل عامر

 

أشادت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية بمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها  مع الريدز الذي انتقل لصفوفه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة لـ8 ملايين حوافز.

 

ونشرت الشبكة الشهيرة تقريراً بعنوان "لماذا محمد صلاح يعتبر نجاحاً كبيراً لسياسة التعاقدات في نادي ليفربول؟؟"، ذاكرة أن لجنة التعاقدات بالنادي تستحق التحية علي قرارها بالتعاقد مع نجم الفراعنة دون النظر لتجربته السابقه مع تشيلسي.

 

وكانت بعض التقارير الصحيفة الإنجليزية شككت في قدرة مومو علي التألق مع الريدز بعد تجربته التي لم يكتب لها النجاح مع البلوز قبل أن ينجح نجم المنتخب الوطني في إخراس المشككين باعتلاء قائمة هدافي دوري البريميرليج برصيد 12 هدفا بعد مرور 15جولة من المباريات الرسمية هذا الموسم في الدوري، كما يعد هداف نادي ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 18 هدفا وصنع 4 آخرين.

 

وتحدث روب ماكنزي، أحد الكشافين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت أن إدارة ليفربول تحلت بالشجاعة عندما إتخذت قرار التعاقد مع صلاح كان يمكن للإدارة أن تتجاهل ضم اللاعب الدولي للعديد من الأسباب  في مقدمتها تجربته المتواضعة مع تشيلسي.


وتابع محمد صلاح  كان محل ثقة إدارة الريدز وكان عند حسن الظن بعدما نجح في إثبات قدراته وجدارته باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.