ads
ads

افتتاح دار ترفيهية لموظفي بنك مصر بالتجمع الخامس

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
محمد عرابي


افتتح محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أمس الأربعاء، دار بنك مصر بالتجمع الخامس لموظفيه.


حضر الافتتاح كل من: نائبي رئيس مجلس الإدارة عاكف المغربي، وسهر الدماطى، وأحمد أبو العز نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق، ولفيف من الشخصيات العامة في المجتمع إلى جانب رؤساء القطاعات ومديري العموم بالبنك، هذا وتعد دار بنك مصر المقامة على مساحة تقدر بـ 6.14 فدان منفذ ترفيهي، اجتماعي، رياضي لموظفي بنك مصر وأسرهم.


وحرص على إنشاء مثل هذا المنفذ انطلاقا من إيمان البنك بأن الموارد البشرية هي أهم أصول المؤسسة، لذا يضع البنك دائما موظفيه نصب عينيه لإعطاء الفرصة للعاملين وأسرهم لمزاولة النشاط الرياضي والاجتماعي والترفيهي لتعميق الروابط الإنسانية والاجتماعية بين العاملين.


كما حرصت إدارة البنك على توفير الدعم المالي والفني للدار حتى يكون في المستوى اللائق باسم بنك مصر وليكون دفعة للأمام في اتجاه التفوق الرياضي وراحة العاملين وأسرهم، ويشتمل النادي على المبني الاجتماعي؛ الذي يتضمن صالة استقبال، مطعم، صالات أنشطة (صالة بلياردو – تنس طاولة،..... الخ)، مبنيقاعة الاحتفالات، 2 ملعب اسكواش، حمامسباحة نصف أوليمبي، حمام سباحة عائلي، 2 ملعب تنس، ملعب كره قدم خماسي، ملعب متعدد الاغراض (كره يد–سلة)، منطقة ألعاب أطفال – مناطق خضراء – مسجد.


هذا ويحرص بنك مصر دائما على ما فيه صالح موظفيه ويسعى لتقديم العديد من الخدمات الاجتماعية التي تجعل بيئة العمل أكثر ملائمة.