ads
ads

إيناس عز الدين تُفجر مفاجأة عن مرضها ووزنها: كنت حامل وأجهضت

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين
الشيماء صلاح


فجرت المطربة إيناس عز الدين، نجمة أراب أيدول، مفاجأة من العيار الثقيل عندما قررت أن تروي لجمهورها ومتابعيها تفاصيل تجربتها ومعاناتها مع المرض ومشاكلها الصحية الناتجة عن زيادة وزنها وكشفت عن خضوعها لعملية نحت دهور لإنقاص وزنها.

وذكرت إيناس تفاصيل تجرِبتها المؤلمة ومرضها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" ونشرت أول صورة بعد العملية، وأكدت أنها عانت كثيراً حتى تقوم بهذه العملية، ووصل الأمر معها أنها كانت حامل وأجهضت لأن حالتها الصحية لم تستحمل، وكتبت: "الصورة اللي على اليمين أنا من شهر ووزني زايد جدًا بسبب مشكلات كبيرة صحية حصلتلي كانت بتخليني أخد كورتيزون وكانت بتخليني أكل وجبة واحدة في اليوم وده بيضعف مستوى حرق جسمي".

وتابعت: "كنت حامل وأجهضت بسبب أن صحتي ماتحملتش الحمل وكنت هموت والدهون كانت قافلة الحجاب الحاجز وماكنتش بعرف أتنفس طبيعي وده أثر على ضربات قلبي وكمان الوزن أثر على عظامي وعلى شغلي وحياتي وكانت كتير بتجيلي تعليقات مسيئة ومهينة بتخليني أخاف أنزل صورة بوزني الحقيقي وكنت دايما بعمل شوية ايديت للصورة قبل ما أنزلها وبرضوا كنت بقرا كلام يزعل".

وأضافت إيناس، "الصورة التانية اللي على الشمال بالترينينج النهاردة وبعد أسبوع فقط من عملية نحت الدهون وأعتقد الفرق واضح مع العلم أن نتيجة العملية مش بتظهر غير بعد ٣ شهور لأن الجسم بيبقى محبوس فيه سوايل كتير من العملية وبيبقى فيه تورم شديد جدا.. وبدعي ربنا المسكن مفعوله ما يروحش".

إيناس عز الدين تُفجر
إيناس عز الدين تُفجر