ads
ads

هذه الفنانة تجسد دور زوجته.. 8 معلومات عن فيلم «يوسف الشريف» الجديد

يوسف الشريف
يوسف الشريف
ترنيم محمد


يواصل الفنان يوسف الشريف، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في فيلمه الجديد "بني آدم"، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المُقبل.

ويعيد هذا الفيلم "الشريف" للساحة السينمائية بعد غياب 9 سنوات؛ إذ ركز خلال السنوات الماضية كل تركيزه على الدراما، وكان آخر أفلامه هو "العالمي"، الذي قدمه عام 2009.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز 8 معلومات عن فيلم "بني آدم":

تسبب انشغال الفنان يوسف الشريف بتصوير فيلم "بني آدم"، في حرمانه من المشاركة في السباق الرمضاني المُقبل، ليغيب عن المنافسة منذ 7 سنوات؛ إذ يُقدم منذ عام 2011 مسلسلات ناجحة؛ بداية من "المواطن إكس"، و"نور مريم" في نفس العام، و"رقم مجهول" عام 2012، و"اسم مؤقت" عام 2013، و"الصياد" عام 2014، و"لعبة إبليس" عام 2015، و"القيصر" عام 2016، و"كفر دلهاب" عام 2017.

"بني آدم" يسجل التعاون الثالث بين "الشريف" والمنتج تامر مرسي، بعد مسلسلي "القيصر" و"كفر دلهاب".

كما يعد هو العمل الرابع الذي يجمع يوسف الشريف والسيناريست عمرو سمير عاطف بعد 3 مسلسلات وهم: "كفر دلهاب"، و"الصياد"، و"رقم مجهول".

ويشارك في الفيلم بجانب "الشريف" كل من: دينا الشربيني، وهنا الزاهد، وأحمد رزق، ومحمود حجازي، ومحمود البزاوي، ومحمود الجندي، وصلاح عبدالله، ورحمة حسن.

يستعين "يوسف" في الفيلم، كعادته، بزوجته المصممة إنجي علاء في تصميم ملابسه التي سيقدم بها شخصيته، والتي يتكتم على تفاصيلها بشكل كبير.

ويطل يوسف الشريف، على جمهوره، في الفيلم، بـ"نيولوك" جديد؛ إذ أطلق لحيته، وظهر بـ"قصة شعر" مختلفة عليه في أحدث ظهور له.

تُقدم الفنانة دينا الشربيني، في الفيلم، دور زوجة الفنانة يوسف الشريف.

"بني آدم" فكرة "الشريف"، واسمه مؤقت؛ إذ من المقرر تغييره بسبب عدم استقرار صناعه على اسمه النهائي حتى الآن.
هذه الفنانة تجسد