ads
ads

تورط عميد تربية بنها في "علاقة جنسية" مع طالبة الدراسات العليا

النبأ
منى زاهي

ألقت الرقابة الإدارية بالقليوبية القبض على عميد كلية التربية ببنها وإحدى طالبات الدراسات العليا لتورطهما في علاقة جنسية وإفشاء وتسريب الأسئلة في مادة طرق التدريس التي يحاضر فيها العميد .

كانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية بقيام العميد بالتورط مع إحدى طالبات الدراسات العليا في إقامة جنسية معها ومنحها أسئلة الامتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخرى التي يراجعها بحكم منصبه كعميد للكلية .

أضافت التحريات بأن العميد يقوم باستغلال نفوذه لدى باقي زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعدة الطالبة في باقي المواد كما تبين عدم قيام الطالبة بالإجابه على أحد الأسئلة وقيام العميد بإلغاء السؤال وتوزيع درجاته على باقي الأسئله مجامله لها .

وبالعرض على رئيس هيئة الرقابة الإدارية أمر بسرعة ضبطه حيث تم إعداد كمين بالصوت والصورة وتم رصد لقاءات العميد والطالبة بمكتبه وخلال تواجد العميد والطالبة ألقى رجال الرقابة الإدارية القبض عليهما، وبمواجهتهما بالتسجيلات الصوتية والأدلة اعترفا بالواقعة ، حيث تبين أن العميد سرب للطالبة أسئلة امتحان مادة طرق التدريس وعندما لم تقم بالإجابة على أحد الأسئلة قرر إلغائه من ورقة الأسئلة وتوزيع درجاته كما قام باستغلال نفوذه لدى باقي زملائه لمساعدتها دون وجه حق.

ألقي القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة أمر جمال حته رئيس نيابة بنها الكلية بإشراف المسشتار محمد القاضي المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق .

أمر دكتور السيد القاضي رئيس جامعه بنها بإصدار قرار بوقف العميد عن العمل وتكليف دكتور أسماعيل بدر وكيل الكلية للقيام بأعمال العميد.