ads
ads

ضبط مرتكب واقعة مقتل «جواهرجي» وسرقته في بني سويف

مديرية أمن بني سويف - أرشيفية
مديرية أمن بني سويف - أرشيفية
أ ش أ


نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، بالتنسيق مع الجهات المعنية، في كشف غموض وضبط مرتكب واقعة مقتل تاجر مصوغات وسرقته.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بنى سويف قد كثفت جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة قيام مجهولين يستقلان سيارة أجرة باستيقاف المواطن "عدلى . ى . ر"، عنوة تحت تهديد السلاح الناري حال استقلاله مركبة "توك توك" بدائرة مركز شرطة ببا، والاستيلاء على حقيبته الشخصية وبداخلها "مشغولات ذهبية"، وإطلاق أعيرة نارية تجاهه حال مقاومتهما ما أدى إلى وفاته.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع الجهات المعنية، توصلت جهوده إلى وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجنى عليه المدعو "بيتر . ع . ى" – 27 سنة – مقيم بدائرة مركز شرطة ببا، والمدعو "محمود . أ . ع" – 38 سنة – مندوب مبيعات – ومقيم بذات المنطقة.

وبسؤال المتهم، أفاد بأنه عقب فشله في الحصول على أمواله من المدعو بيتر، اتفق مع المدعو محمد . ر . إ (نجل شقيق زوجته) على مراقبة تحركات المجني عليه للاستيلاء على ما بحوزته من أموال ومصوغات، كما أضاف بعلمه بارتكاب الأخير للواقعة بصحبة آخرين (يجرى تحديدهم وضبطهم)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. ويجرى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم.