ads
ads

بالتفاصيل.. ملثمون يطلقون النيران على فندق شهير في الدقي

النبأ
منى زاهي

" بسبب فتيات الليل" ملثمون يطلقون النيران على فندق شهير بالدقي


كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار هانى صالح السبب الحقيقي وراء إطلاق ملثمين طلقات نارية على فندق المنار بجوار مسجد مصطفى محمود بالدقي . وهو تعرضهم للضرب من قبل البودى جارد الخاص ببار الفندق .

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين كانوا قد ذهبوا فى وقت سابق إلى البار الخاص بالفندق لقضاء سهرة هناك وبعد تناولهم كمية من الخمور والمواد الكحولية حاولوا التحرش ببعض الفتيات مما دفع البودى جارد الخاص بحراسة المكان للتعدى عليهم وضربهم وطردهم خارج المكان.

وأفادت التحقيقات التى يجريها فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار حسن على مدير النيابة تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة أن المتهمين شعروا بالإهانة والغضب وقرروا بعدها الثار و الانتقام فذهبوا إلى المكان وبحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا النيران على البار والفندق مما أدى إلى إصابة بودى جارد وإحداث تلفيات فى الفندق.


كان قسم شرطة الدقى قد تلقى بلاغًا يفيد إطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية على أحد الفنادق وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 8 أشخاص هاجموا فندق وأطلقوا الأعيرة النارية وفروا هاربين ما أسفر عن إصابة شخصين وحدوث تلفيات بعدد من السيارت وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين.