ads
ads

«طفلان» يسرقان المواطنين في المعادي والبساتين بـ«طريقة شيطانية»

طفلين متسولان ــ أرشيفية
طفلين متسولان ــ أرشيفية
أحمد عمران


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، واقعة سرقة طالب بالشارع أثناء عودته من مركز الشباب، وتبين أن طفلين «متسولين» وراء ارتكاب الواقعة، عقب افتعالهما معه مشاجرة بالمعادي.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من «أحمد. م. م»، 22 سنة، طالب، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي، وهاتفه المحمول، من داخل حقيبته، بدائرة القسم.

وأضاف الطالب في بلاغه، أنه أثناء عودته من مركز الشباب متوجهًا في طريقه لمنزله، افتعلا طفلان معه مشاجرة بالشارع، وعقب ذلك اكتشف واقعة السرقة.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة النقيب أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، أكدت صحة الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها كل من «أحمد. ع. س»، 14 سنة، و«أحمد. ن. ع»، 13 سنة، متسولان.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية من وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت عن ضبطهما، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معهما؛ اعترفا الطفلان بارتكابهما الواقعة، وأضافا قيامهما ببيع المسروقات لدى عميلهما «سيئ النية»، المدعو «محمد. ب. ر»، 48 سنة، تم ضبطه.

وباستدعاء المجني عليه، تعرف عليهم واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ويباشر المستشار أحمد محسن، وكيل نيابة البساتين، التحقيقات في الواقعة، برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة.