ads
ads

«فتاة» تتزعم عصابة خطيرة لسرقة المواطنين في حدائق المعادي

عصابة تقودها فتاة ــ أرشيفية
عصابة تقودها فتاة ــ أرشيفية
أحمد عمران


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي تتزعمه فتاة لسرقة هواتف المواطنين بمنطقة حدائق المعادي بأسلوب المغافلة.

تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، عدة بلاغات من المواطنين تفيد بسرقة هواتفهم المحمولة بأسلوب المغافلة حال تواجدهم بمنطقة حدائق المعادي وشوارع مختلفة بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة وتوصل فريق البحث من خلال التحريات وجمع البيانات إلى أن وراء ارتكاب وقائع سرقة هواتف المواطنين تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد تقوده فتاة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف أفراد التشكيل بمأمورية من وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم، بحوزتهم الهواتف المسروقة، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهمون بارتكابهم 3 وقائع سرقة هواتف من المواطنين بأسلوب المغافلة، وأن الهواتف المضبوطة متحصلات السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشر المستشار معتز العوادلي وكيل النائب العام التحقيقات مع المتهمين وبسؤالهم أنكروا ارتكابهم وقائع السرقة وأقروا بشرائهم الهواتف المضبوطة بحوزتهم من أشخاص أخرين مقابل مبلغ مالي بخث.

وقرر المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس أفراد التشكيل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.