ads
ads

أخبار العراق اليوم الأربعاء 14- 2- 2018

انفجار عبوة ناسفة- أرشيفية
انفجار عبوة ناسفة- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، الأربعاء، 14- 2 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار العراق اليوم.. البنك الإسلامي للتنمية يعلن استعداده لتمويل البنية التحتية 

أعلن البنك الإسلامى للتنمية، اليوم الأربعاء، استعداده لتقديم تمويل قدره 500 مليون دولار للبنية التحتية العراقية.

من جانبها أعلنت الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية فى الاتحاد الأوروبى فيديريكا موجيرينى اعتزام الاتحاد تخصيص 400 مليون يورو من ميزانيته لصالح دعم إعادة إعمار العراق.


وقالت موجيرينى - فى كلمة خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الكويت الدولى لإعادة إعمار العراق اليوم الأربعاء إنه سيتم استثمار المبلغ فى تقديم المساعدات اللازمة للشعب العراقى، لافتة إلى أن ذلك المبلغ سيتم تدبيره من ميزانية الاتحاد الأوروبى وبالتالى فهو لا يتضمن المساهمات الفردية من الدول الأعضاء فى الاتحاد



أخبار العراق اليوم.. مصرع شخص وإصابة 3 أخرون في انفجار عبوة ناسفة

لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون اليوم الأربعاء إثر انفجار عبوة ناسفة شمالى العاصمة العراقية بغداد.


ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع) عن مصدر أمنى محلى - لم تسمه - القول إن عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بالقرب من محال صناعية بقضاء الطارمية انفجرت؛ ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.


وأوضح المصدر أن القوات الأمنية العراقية طوقت مكان الانفجار، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى القريب لتلقى العلاج، ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلى.