ads
ads

تطورات جديدة في واقعة مقتل «طالب ثانوي» في المعادي

جثة ــ أرشيفية
جثة ــ أرشيفية
أحمد عمران


قرر المستشار خالد سليمان، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد، مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس «خالد. خ» 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل «محمد.ع» بشأن المعركة التي وقعت مع زميلهما «بسام. ع» بعد خروجهم من مدرسة صقر قريش، وانتهت بمقتل الأخير.

يذكر أن منطقة المعادي شهدت معركة دامية، بين الطلاب بمدرسة صقر قريش الثانوية، باستخدام الأسلحة البيضاء بعد خروجهم، وأسفرت عن مقتل أحدهم بـ«طعنات» متفرقة بالجسم؛ أودت بحياته.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد، بوفاة طالب في مشاجرة وقعت بينه وبين زملائه بعد خروجهم من مدرسة صقر قريش، بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم، بقيادة رئيس المباحث، ومعاونوه، القوة المرافقة، إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لطالب يدعى «بسام. ع»، 17 سنة، بها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وطعنتي أعلى الرجل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بمعرفة النيابة العامة.

وتمكنت القوة من ضبط المتهمين بالقتل، وتبين أنهما كل من «خالد. خ» 17 سنة، و«محمد. ع»، 18 سنة، طالبان، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى؛ مباشرة التحقيقات.

ويباشر السيد خالد سليمان، وكيل نيابة البساتين؛ التحقيقات مع المتهمين في الواقعة، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد، مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، وقرر بما تقدم.

اقرأ أيضًا: